اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجووول الورد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
حبيت استفسر واتمنى احصل احد يفيدني اكثر

انا متزوجة م 6 سنوات والله ما رزقني بعيال

واريد الطلاق عشان زوجي عشان الله يرزقه بعيال م وحده ثانيه للعلم هو ما يذكر لي ولا يحسسني اني ما اجيب عيال بس انا حاسه بذنب اني ما جبت له وهذا بيد رب العالمين استفساري اذا انا طلبت الطلاق وش علي اروح وين وايش مطلوب ف حال طلبت طلاق ادفع له مثلا مبلغ او شي
والله اني اعرف حالات كثيرة وصلوا لهذي المرحله من التفكير وربي رزقهم بمولود بعد 8 و 10 سنوات
لا تيأسي ، كل شي بقضاء الله وقدره. وعليكم بمتابعة الأسباب . ربي يرزقكم توأم.