المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ كل الحكاية حلوة لهجاتكم أصلا كلكم^^ كل الحكايه نعرف نزين🌚🏃♀
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليوم⤠لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊 Engineering Girl👷♀
قوانين المنتدى