اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
وهذا بأي حق يتصرف هالتصرف ..؟!
بس اكيد عارف انه العرب محد بيتحرك عشان كيه مستقوي ..!
بالعكس اختي بيرحبوا و يحيوه ..

عجبني تحليل احد العرب قال : نزلت جماهير غفيره عندما تأهلت دول عربية لكأس العالم الى الشارع و لم نرى احد عندما قرر الدرام ترامب بنقل السفارة .