المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب الزجاج من بداية هذا التاريخ تم إقصاء العرب وتشتتهم وأصبح كل مسؤول يحافظ علي كرسيه وليس علي أرضه وشعبه وعقيدته ودينه وكرامته بالضبط .... هذا ومع الأسف .... ما هو حاصل
الناس من هَول الحَياة مَوتى على قيد الحياة
قوانين المنتدى