اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن مشاهدة المشاركة
القدس تغتصب و خطبة الجمعة في الحرم كانت عن بر الوالدين

ربما لان السيد هرامب أمير المؤمنين و هو ادرى بمصالحهم في عرف السديس و مفتيهم يراه من صالح المسلمين

عجبي
ما فيه شي يدعو للاستغراب أخي أبا مازن

كل شي واضح للاعيان ما فيه داعي للكلام
كيف مب أمير المؤمنين وهو مستقبل بالخيول والرقص بالسيف ههههه

خليها على الله

تحياتي لك