اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد الغداني مشاهدة المشاركة
للاسف المقبالي الي يعتمد علية علية المدرب وجودة زي عدمة بعدة السيابي يتحرك مسوي مشاكسات وعلة فكرة لو تلاحظو ولا لاعب يشوت على مرمى الخصم وبدون تركيز خاصة سعد سهيل اغلب تمريراتة خطا بدون تركيز..
اتمنى من المدرب ان يشارك سعيد الرزيقي وراح يشوف الفارق بينة وبين المقبالي أنا اكد لكم بان الرزيقي بيعمل مجهود كبير في مباراة الكويت وراح نفوز بأذن الله تعالى ولا ننسى بأنة لاعب جديد على البطولات الخارجية نصبر علية.
اتوقع لو كان المقبالي في الوسط ممكن يكون افضل
لان وجوده في الهجوم مامنه فايده فرص ضاعت
ولاتزل تهدر هذه الفرص
كم من فرص اتت في مباراة الامس
.وكم من الضربات الحره لم تستغل