المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح جفلان خايف هههه من جد رونق عيوووز الترويح قبولي
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى