المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه راق لي التجول بين ثنايا حروفك، جميله تستساغ برويه، استقينا منك سلسبيل الحرف * بارك الله فيك.. يستحق التقيم يشرفني ان انزف حبراً على اوراق صفحتكم
قوانين المنتدى