اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
راق لي التجول بين ثنايا حروفك،
جميله تستساغ برويه،
استقينا منك سلسبيل الحرف *
بارك الله فيك..
يستحق التقيم

يشرفني ان انزف حبراً على اوراق صفحتكم