المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي صور جميله التقاط رائع بس ملاحظة بسيطه في الصوره الثانيه لو كان الفوكس ع الجمل بالنفس رايح يكون افضل.. الحين جاي عندك التركيز في السياج ويمكن انتي قاصدتنها بنفسك للعزل بالتوفيق لك مجرد ملاحظه ووجهة نظري يعطيك العافيه وفي انتظار جديدك احترم رأيك واشكرك ع الملاحظة كل الشكر لك
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى