المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفَاسْ الْـوردْ الصور عجيبه بس لو كان الفوكس ع الجمل وصار العزل ع اشيا ثانيه بتطلع طر ^^ تسلمي حبيبتي من ذوقج اسعدني مرورج
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى