اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعاد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

موضوع جدا رائع وفي وقته
حتى نظام التنفاس مليون غلط فيه
اتنزل وظيفة واحدة والمطلوب للترشح فيها لا يقل عن ال 100 باحث
الجميع من مختلف محافظات السلطنة
ماأدري يضحكوا للناس ولا كيف ؟
الألية المتبعة في التنافس يجب تعديلها أولاد الناس ما لعبة
جالسين يذلوهم للوظيفة
تعبنا من هذا الوضع
كله غلط بغلط...ربيعتي تبي تسجل مارضى الجهاز يسجلها اونه
بعد ستة شهور لانها موب منشطة الحالة فقط شهر واحد