أولا شكرا لك أختي على الطرح الجميل و الذي يحتاج في طياته الكثير من النقاشات
مسألة التوظيف التي تم الإعلان عنها سابقا والتي تقضي بتوظيف 25 ألف موظف و موظفة تحتاج إلى إرساء قواعد و أليات تقوم بها الجهات المختصة و قبل بداية الشروع في التوظيف يجب أن تتخذ بعض النقاط و من بينها إحلال العمانيين مكان الوافد و متابعة القطاعات الخاصة و الحكومية و التي بحاجة إلى توفير أو نقص شواغر حتى تتسهل الإجراءات و يحصل الجميع على الوظيفة التي يتمناها
كلام منطقي...
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم