المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mercy angel ^^ مهم كثثير سواء اقارب ام لا نصحت اختي تخبر ريلها يسوي بس رفضت ولما حملت وشافت مرضى الانيميا خافت يطلع ريلها حامل للمرض لانها حاملة للمرض وبالتالي الابنا بيكونو مصابين صحيح استاذه سواء كانو اقارب او لا اقارب . الفحص مهم لتجنب الامراض وع تقدم العلم لا اعتقد بان هذا اعتراض على قضاء الله وقدره
كم اشتقت اليك يا أمي رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
قوانين المنتدى