كم اشتقت اليك يا أمي
رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
فالك طيب الغالي .......... يقول بو فارس
من كثر شكواي مليت الأطباء ***
*** وكيف ذا بيكون لي وصفت طبيب
ما درى بي قال قي شوق الأحباء***
*** ويا لحاله اليوم في أمره عجيب
طبكم يا ناس ما يكشف مخباء ***
*** ولا يعالج كان في أمره صعيب
..............................
والعذر الغالي ومثل ما قتلك والسموحه خله يخليه يعافه مره وحده
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
ساجي سراي ترك لي سجاء&&& وأندب الهوجاس للخاطر يسيق
ذبذبات بالخوافي تبتدى && جرح دامي كان م الأول عميق
وأصبحت ألامواج بالشاطي سداء& ضربها بالطين وفي رمل سحيق
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=