المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن الريان @ فالك طيب الغالي .......... يقول بو فارس من كثر شكواي مليت الأطباء *** *** وكيف ذا بيكون لي وصفت طبيب ما درى بي قال قي شوق الأحباء*** *** ويا لحاله اليوم في أمره عجيب طبكم يا ناس ما يكشف مخباء *** *** ولا يعالج كان في أمره صعيب .............................. والعذر الغالي ومثل ما قتلك والسموحه خله يخليه يعافه مره وحده تسلم شاعرنا وصح لسانك
كم اشتقت اليك يا أمي رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
قوانين المنتدى