اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن الريان @ مشاهدة المشاركة
فالك طيب الغالي .......... يقول بو فارس

من كثر شكواي مليت الأطباء ***
*** وكيف ذا بيكون لي وصفت طبيب

ما درى بي قال قي شوق الأحباء***
*** ويا لحاله اليوم في أمره عجيب

طبكم يا ناس ما يكشف مخباء ***
*** ولا يعالج كان في أمره صعيب
..............................

والعذر الغالي ومثل ما قتلك والسموحه خله يخليه يعافه مره وحده
تسلم شاعرنا وصح لسانك