المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن الريان @ منشور أبو فارس المعمري والعذر ولبيت طلبك مال الأيباد طالب مني بيتين والسموحه ع الازعاج تسلم الغالي يعطيك العافية . وما نريد نطلع اكثر من صلب المواضيع هههههه
كم اشتقت اليك يا أمي رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
قوانين المنتدى