احبتي الاسئلة تنزل فقط ايام المبارايات وبخصوص السؤال
الرابع حسب المواجهه بين اي فريق
غدا راح نطرح الاسئلة
مدة استقبال الاجابة من 10 ونصف لغاية 2 مساءاَ