السلام عليكم .. موضوع جميل وعسى من النساء ان يقتدين بما امره الشارع الحكيم ...
الف شكر اخي
السلام عليكم .. موضوع جميل وعسى من النساء ان يقتدين بما امره الشارع الحكيم ...
الف شكر اخي
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10