اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


اهلا بالرائع كيف حالك
كل اجاباتك دبلوماسية لماذا لا تطبخ لنا وتقدمها
لنا حتى على الصفحه
تعرف انني عاشق للمطبخ من صغري حتى الان
ابنائي في كل اسبوع تعودوا بان يتجمعوا وتكون الطبخه
انا من يعدها هذا فن وثقافة وذوق راقي لابد للرجل من ان يفهمه
انت رائع سيدي

استاذة ورد سؤال بان قلب الرجل معدتة لا انا لااتفق
لكن نحن العرب نهتم بمعدتنا ونتجاهل ملئ عقولنا
وهذا سبب لنا الكثير منها السمنة والأمراض حيث
لو اننا عودنا معدتنا على القياس والتقنيين لكنا من اوسم
البشر ومن اكبر المفكريين لكننا نولى معدتنا كل وقتنا
وهذا اجهد جيبةبنا

تقديري واحترامي
وعليكم السلام الغالي..
هلا ومرحب بإستاذنا المبدع والمتألق دوما.. الحمدلله بس ضربني البرد فتأثرت حنجرتي وصدري ورأسي ولكن الحمدلله اﻷمور طيبة!
1. إن شاء الله لما أطبخ سأرفق صور والله يعينك هههههاي
الطبخ يعطيك إحساس ممتع ولا تقلل من شأن الرجل كما يرأ البعض..