المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر نقاء نص جميل جدا سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي سلمك الله وعافاك اخي عملاق شكراا للمرور
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى