ما وحنا ع بيوت الطين ههههههه...
موضوع جميل جدا اخي بارك االه فيك
بالفعل جمعت الناس زمان غير . والقهوة الصبح ( وتو ماشي اغلبهم متزاعلين) هههههههه
ما وحنا ع بيوت الطين ههههههه...
موضوع جميل جدا اخي بارك االه فيك
بالفعل جمعت الناس زمان غير . والقهوة الصبح ( وتو ماشي اغلبهم متزاعلين) هههههههه