اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة مشاهدة المشاركة
اختي الغالية والمبدعة ...زهرة الاحلام
كم اشتقنا لحروفك هنا بيننا ...ولعل في غيابك كل خير
دائما ما تسكبين من احاسيسك المرهفة لوحة مميزة
في صور رائعة من التصويرات والايحائات التي
تبحث عن اجويه ...بوح مميز كعادتك اختي ...اسعدك الرحمن
ترانيم ..
أهلاً بِكِ عزيزتي
شُكراَ لِحضوركَ الذي أسعدني ..
أسعدكِ الرحمن !