عاد من استوي عيوز ما بعرف شي عن السبله ما تواحي تدعيلي
عاد من استوي عيوز ما بعرف شي عن السبله ما تواحي تدعيلي
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^