المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رورو اخت برنسيسه انا اشتريت هالكريم بس ما واظبت عليه استخدميه جميل واذا حبيتي نتيجه افضل استخدميه مع ملح الحليب
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى