قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 70

الموضوع: فائدة ان اكون غريب الاطوار

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    كاتب قصص في السبلة العمانية
    الصورة الرمزية seajie
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,572
    Mentioned
    20 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اغلب التعليقات تركز فالسلبيات ... مجتمع اغلبه سلبي لن يحقق شيء لانه لا يركز في المفيد.
    ويا مائة بيسه اخبريني ما هي صفات غريب الاطوار التي تعرفينها ؟ .. اموورة وضحيلي كيف فاهم غلط ..
    في هذا الموضوع ظهرتم على حقيقتكم
    من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
    فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم

  2. #2
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    115,731
    Mentioned
    216 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie مشاهدة المشاركة
    اغلب التعليقات تركز فالسلبيات ... مجتمع اغلبه سلبي لن يحقق شيء لانه لا يركز في المفيد.
    ويا مائة بيسه اخبريني ما هي صفات غريب الاطوار التي تعرفينها ؟ .. اموورة وضحيلي كيف فاهم غلط ..
    في هذا الموضوع ظهرتم على حقيقتكم
    اخوي مب سلبيين بس السموحه كلامك مب منطقي
    يعني تفضل انهم يكونوا غريبي الاطوار لانه الوضع الطبيعي ممل ..؟!
    يعني برأيك انك تكلم روحك افضل من انك تكون طبيعي ..؟!
    بس استغربت صراحه من طريقه تفكيرك ..!!
    ...


    لـ نفسي

    خالفي الورد وأزهري في كل الفصول


    إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸

    ...

  3. #3
    كاتب قصص في السبلة العمانية
    الصورة الرمزية seajie
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,572
    Mentioned
    20 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
    اخوي مب سلبيين بس السموحه كلامك مب منطقي
    يعني تفضل انهم يكونوا غريبي الاطوار لانه الوضع الطبيعي ممل ..؟!
    يعني برأيك انك تكلم روحك افضل من انك تكون طبيعي ..؟!
    بس استغربت صراحه من طريقه تفكيرك ..!!
    للمره الثالثه اعيد ... انا لم اقل فالتكونو غريبي الاطوار! ليش ما تفهموا .. انا قلت اللي طبيعي لا يتغير يضل على طبيعته عادي ... والي هوه غريب اطوار لا يخجل من كونه غريب اطوار
    من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
    فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م