اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
يب يب مناوب نص الليل انا

انزين انا ابا ارفع قضيه تظلم واناشد بحقي ورد اعتبار
مامخلايه نجمة وانا صارلي اسبوعين المع هنا