المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا يب يب مناوب نص الليل انا انزين انا ابا ارفع قضيه تظلم واناشد بحقي ورد اعتبار مامخلايه نجمة وانا صارلي اسبوعين المع هنا
كل الحكاياتالجميلة مُربكة ♥ Sarah ♥ Ask me
قوانين المنتدى