احيانا تحمل بعض المسؤوليات والقيام بأمور لا نحبها ولسنا قانعين بها فهذا يكفي ليجلب لنا الاكتئاب ...
وسبحان الله .. في ايام دراستي كنت دائما اعاني من الاكتئاب ولكن عند تركي من الدراسه وفعل ما احبه اختفت اعراض الاكتئاب ..
احمد الغيثي