المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح ههههه عجبتني ثريوه ههه طرح فكاهي بارك الله فيك شكرا لك استاذه اميرة بارك الله فيك سعدنا بمرورك
قوانين المنتدى