ما اعرف
بس بخالفكم
ترا الحياه جزئين الحسن والخبيث
والعقل والقلب الهن حدود
مرات نعصب غصب عنا ومرات نتنازل غصب عنا
زين ليش ما نعيش الحياه بطريقتنا وليش ما نحط لانفسنا اهداف احنا نرسمها
الانسان قد يجد من يتقبله بكل سيئاته
وليس المثالي فقط من يكون في راحه
والاخره مكتوبه ومعروفه
اسعى لها وتعلم من اخطائك
لا تكن امعه ان احسن الناس احسنت وان اساؤو اسأت
والا اني اجزر حياتي مطنش
سامحوني ما اعرف
يالله بضارب وبعصب وبتنازع
تحياتي لطرحك
باركك الله




رد مع اقتباس