المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي انا بكل قواي العقليه والجسديه والروحيه والعظميه الله يعطيك الصحة والعافية.....
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
قوانين المنتدى