المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة شعور ولا أجمل الكل مستأنس لنا.. الحمد لله .... ترليون شكرانتي مية على مية
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى