جميل ما جادت به يداك!
بارك الله فيك
جميل ما جادت به يداك!
بارك الله فيك
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
نسال الله ان نقتدي بعشر هذه النصائح على الاقل لنكون في الطريق السليم
الف شكر
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10