المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemoo~~ تسلميلي غيووومه .. وينج انتي عن السبله ؟ ربي يسلمك ميموه موجودة أنا كيفك ..وشلة الجنون ؟
_ أستغفر الله مِن كل يوّم أهدرتهُ بِسخف الدّنيا وأسرفتُه فيّ الأشِياء السّيئه وأتوبُ إليك ربّي ()
قوانين المنتدى