اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemoo~~ مشاهدة المشاركة
تسلميلي غيووومه .. وينج انتي عن السبله ؟

ربي يسلمك ميموه
موجودة أنا

كيفك ..وشلة الجنون ؟