اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــزلااان مشاهدة المشاركة

عـــذبـــة هــي روح الطفـــولــة

جميـــل أن يمتــلك الشخــص منــا روحـــا بريئـــة صافيـــة
مهمـــا عبثــت بنـــا ظــروف الحيـــاة ومهمــا مــرّ بنــا العمــر
نظــل نحتضـــن الفــــرح فــي كــل مراحــل حياتنــا ..

نـــص ينبـــض بالأمــل والتفـــاؤل

استمتعـــت جـــدا بقــراءتـــه

ودّي وتقــديري

كل الود والتقدير لك وع كلماتك المحفزة
دومتي بخير وسعادة