اختي سحاب . بشكل عام ،المؤوسسات الاجتماعية ودور رعاية الشباب ليس لها اي نشاط فعلي وللاسف
انا اعلم ان لها ميزنية ولكنها لاتصرف على مشاريع الشباب وان صرف جزء منها .الخلل في المسؤولين عنهابالدرجة الاولى والذين يتفتقدون الحس الوطني والامانة الملقاة على عاتقهم. كذلك يجب ان نأخذ بالاعتبار ان الشباب انفسهم لايستجيبون كثيرا لما يقدّم .
تم التصويت





رد مع اقتباس