اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل
انا من خلال قراءتي عن اللجنة
وجدت ان اعضاءها يجب ان يكونوا من الشباب من 25-40 سنه فقط
ولكن الخلل في وين دورها
واكيد لها ميزانية
جلالة السلطان حفظه الله لن يصدر مرسوم بعمل لجنه او مؤسسه الا وهو واضع لها اسس وقواعد وميزانية وخطه واهداف لدورها لخدمة عمان
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه "اين دور تلك المؤسسة?واين العاملين فيها وما دورهم وماذا عملوا للمجتمع?"
اختي سحاب . بشكل عام ،المؤوسسات الاجتماعية ودور رعاية الشباب ليس لها اي نشاط فعلي وللاسف
انا اعلم ان لها ميزنية ولكنها لاتصرف على مشاريع الشباب وان صرف جزء منها .الخلل في المسؤولين عنهابالدرجة الاولى والذين يتفتقدون الحس الوطني والامانة الملقاة على عاتقهم. كذلك يجب ان نأخذ بالاعتبار ان الشباب انفسهم لايستجيبون كثيرا لما يقدّم .
تم التصويت