اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن مشاهدة المشاركة
قضية مهمة اخي ونحن سمينا امة اقرأ . يعطيك العافية على طرحها لاهميتها
حياك الله استاذي .. بارك الله فيك

نعم حقا ما تفضلت به
تم ادخال مناهج لاعلاقة لها بما ينبغي تقديمه لاطفال في هذه المرحلة وتضم كم هائل للمعلومات

للاسف التركيز على الكم وليس الكيف

هناك عدم وعي منهم لاهمية جانب المشكلة

من الاولى التقليل والتركيز على مواد مهارات القراءة والكتابة

نثر قيم وجزاك الله خيرا كثيرا