اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
قصيده فيها الكثير من العبربارك الله فيك استاذه مشاركاتك تثرى المنتدى لك منى كل الاحترام والتقدير
الاجمل مرورك العطر
بارك الله فيك