المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح جميل جدا ماانتقيتي بارك الله فيك كل الشكر لك ع المرور أميرة دمت في سعادة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى