ما فيه غرامه وسجن للفاسدين الذين لعبوا بالمال العام دون حسيب او رقيب اعملوا بالنيات ما اعتقد ان ممكن احد ياخذ مالك غصب عنك مهما كان وكل واحد وضميره
ما فيه غرامه وسجن للفاسدين الذين لعبوا بالمال العام دون حسيب او رقيب اعملوا بالنيات ما اعتقد ان ممكن احد ياخذ مالك غصب عنك مهما كان وكل واحد وضميره