المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقول الحق بكاء جزاك الله كل خير ،، وجعل عملك فى طاعته جزاك ربي الجنة في ميزان حسناتك
عفوا عفوا..... عفوا فأنا ...................... لا اجيد الالتفات الى الخلف
قوانين المنتدى