مساء الخير للجميع
أذا المرأه مظلومه فمجتمعنا العماني هاذي مسأله فيها شي من الكفر بنعمه ونكران للجميل
مابقا اﻻ الحكومه تملك المرأه عصمت الطﻻق وهنا اتوقع راح تحس المرأه انها منصوره وتم رفع الظلم عنها
اتفق معك ف كل حرف سطرته اخي الكريم
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
أم أبكي على دنيا اشبعتني...
ضربا دون لمسي?!