اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 مشاهدة المشاركة
مساء الخير للجميع
أذا المرأه مظلومه فمجتمعنا العماني هاذي مسأله فيها شي من الكفر بنعمه ونكران للجميل
مابقا اﻻ الحكومه تملك المرأه عصمت الطﻻق وهنا اتوقع راح تحس المرأه انها منصوره وتم رفع الظلم عنها
اتفق معك ف كل حرف سطرته اخي الكريم