اهلا وسهلا بالراقي رايق البال اتمنى تكون استضافه جميلة ونستفيد
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى