المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رورو ما يعيبنيه زموتا وووويع كأنج مال صوبني>_<
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليوم⤠لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊 Engineering Girl👷♀
قوانين المنتدى