السلام عليكم بعتذر كثير جدا لانه وجدت انتقاد من احدى الاعضاء عن تكرار مسالة الظلم راح احطه مره ثانيه ان شاء الله الموضوع
اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ
قوانين المنتدى