السلام عليكم
أهلا بأستاذنا رايق البال
...
هل أضطريت في يوم من الأيام أنك تدخل المطبخ
وتسوي الغداء؟؟؟
السلام عليكم
أهلا بأستاذنا رايق البال
...
هل أضطريت في يوم من الأيام أنك تدخل المطبخ
وتسوي الغداء؟؟؟
رُغّمَ الّدَاءٍ وَالَعَدَاءٍ كُنْ كَالَنْسَرَّ فًيَ قُممَ الّسَمِّاءً
لَا شَئٌ يُدَعَوَ لَلَأَسُفَّ وَ لَا شَئٍ يُدَعَوَ للَّبكِاءً
إِنَّطَلِقَ تَكُلِّمْ لَا تَخَفً مْا دَمِتَ تِحَلَّمَ بِالّبِقَاءً
غَيُرُّ حَيُاتِكُ
وَاعٍتَرَفَّ أَنَّ الْإِرَادَةَ كُبِرَيّاءً