المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح الماي مالح بيرتفع الضغط هههههه اذا ارتفع الضغط بنعطيك بكلوريد الصوديوم عشان ما يرتفع
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى