المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوه غلوي فعلا امااكن هذه الالعاب خطأ حيث انها وضعت في اماكن جلوس العائلات والأطفال ولا تستطيع اخذ راحتك ف المكااان نعم مثل هذه الردود الايجابيه التي نمتناها الف شكر حبوتي
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى