عن نفسي انا متفائل هذه المرة ، و بعيدا عن العاطفة هي مباراة صعبة بين الطرفين فالكويت يكفيها التعادل و هي صاحبة الصدارة ، أما منتخبنا فأكيد سيفكر في الهجوم و اتمنى أن لا يفتحوا اللعب كثيرا و ينسوا الدفاع ..
عن نفسي انا متفائل هذه المرة ، و بعيدا عن العاطفة هي مباراة صعبة بين الطرفين فالكويت يكفيها التعادل و هي صاحبة الصدارة ، أما منتخبنا فأكيد سيفكر في الهجوم و اتمنى أن لا يفتحوا اللعب كثيرا و ينسوا الدفاع ..
شطرنج السياسة , أم سياسة الشطرنج