المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغآريد اهلا وسهلا بالاستاذ رايق البال اتمنى لك استضافة ممتعة ^_^ هلا فيك تغاريد .. تسلمي والله كلك ذووق الف شكر لمرورك
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى