اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه ،،،كوب شاي ما تعرف تسووي يااربي
عيل شو دورك يكون في الرحله خخخخخ
طيب استاذي لما تكون بعيد عن الاهل تعتمد كليا على اكل المطااعم؟؟؟
هلا ورد ..
والله ما اعرف بكل امانه هههههههههه
لازم أقول يعني شو دوري هههههههههه
طبعا لأن مالبيد حيله خاصه لما أكون خارج السلطنه